ملتقى لمكافحة الفساد في المغرب

نظم مركز حكم القانون ومكافحة الفساد بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة المبادرة الأكاديمية في الرباط في المملكة المغربية، ملتقى أكاديميا لخبراء مكافحة الفساد في الدول العربية حيث سُمي الملتقى بملتقى الرباط.

يهدف هذا الملتقى إلى التعاون للوصول لرؤى مشتركة من قبل النخبة الأكاديميين لاعتماد منهج مكافحة الفساد يدرس باللغة العربية موجها للجامعات في الدول الشرق الاوسط والعالم العربي.

وألقى كلمة الافتتاح الاستاذ سالم جابر الحرمي ممثلا لمركز حكم القانون ومكافحه الفساد في دولة قطر، وشرف الحفل سعادة الدكتور حنين بلحاج رئيس جامعة الملك محمد الخامس وسعادة الدكتور عز الدين غفران عميد كلية القانون والعلوم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وسعادة الدكتور حاتم علي المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بدول مجلس التعاون العربي.

وحضر هذا الملتقى الهام اساتذه واكاديميون من دول قطر والمغرب وموريتانيا والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والأردن وفلسطين والعراق.

وأشاد سعادة رئيس الجامعة بالدور البناء والفعال للشركاء في المنطقة وخاصة مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومركز حكم القانون ومكافحه الفساد بالدوحة.

وأيد الجميع هذه المبادرة واعتبرها بداية التعاون بين هذه المؤسسات لمحاربة الفساد والحد من انتشاره.

جريدة الوطن

جريدة العرب

فيديوهات ذات صلة

موقع العمق: الملتقى الأكاديمي لخبراء مكافحة الفساد في الدول العربية - الرباط
موقع هسبريس: فيديو خبراء مغاربة وعرب يناقشون طرق إدماج محاربة الفساد في المقررات الجامعية المغربية

صور ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *