سلسلة المحاضرات الدولية لمكافحة الفساد

تحت رعاية مركز حكم القانون ومكافحة الفساد وبالتعاون مع جامعة ساسكس البريطانية، ستقام المحاضرة الأولى من سلسلة المحاضرات الدولية التي ينظمها المركز لمكافحة الفساد.

وسيقدم المحاضرة الإفتتاحية سعادة السيد دميتري فلاسيس، مدير مكتب مكافحة الفساد والجرائم الإقتصادية التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة- فيينا، و أمين مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

تهدف الندوة التي يرأسها السيد فلاسيس إلى التعريف بآلية التحقق من تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.
وستتيح المحاضرة الفرصة للقاء الدكتور ديميتريس زيوفاس المنظم لهذا الحدث والأستاذ في القانون الجنائي في جامعة ساسكس البريطانية، والذي سيلقي مقدمة عن ماجستير مكافحة الفساد الذي يوفره مركز حكم القانون بالتعاون مع جامعة ساسكس البريطانية بشكل سنوي. بالإضافه إلى التعريف بالمواد المختلفة المتاحة والمنح الدراسية ومتطلبات القبول وآفاق التطور الوظيفي. وفي نهاية المحاضرة التي ستبلغ مدتها الساعة سيمنح الحضور شهادة من قبل الجامعة كما ستتاح الفرصه للإجابة على الأسئلة المختلفة.

ستقام المحاضرة في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في فندق الشيراتون في قاعة الريان من الساعه الخامسة والنصف وحتى الساعة السابعة والنصف مساءا.

للتسجيل في المحاضرة يرجى الضغط على الرابط التالي http://www.sussex.ac.uk/anticorruption
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:40126214
او إرسال بريد إلكتروني على:nmansour@rolacc.qa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.