في ختام مشاركتهم في دورة تدريبية حول الفساد والرشوة النائب العام يجتمع مع مسؤولين من غامبيا

اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام اليوم مع عدد من المستشارين والمسؤولين في وزارات الخارجية والتجارة والاقتصاد بجمهورية غامبيا الصديقة وذلك في ختام مشاركتهم في دورة تدريبية نظمها مركز حكم القانون ومكافحة الفساد بالدوحة تحت عنوان ( الفساد والرشوة في الخدمة المدنية ).

والجدير بالذكر أن مركز حكم القانون ومكافحة الفساد قد اختتم الدورة التدريبية المقدمة للوفد الحكومي الغامبي والتي استمرت ثلاثة أيام وتناولت كافة الجوانب القانونية والعملية على المستويين الوطني والدولي في مواضيع مكافحة الفساد إلى جانب مواضيع أخرى حول حكم القانون ومكافحة الفساد حيث حاضر في الدورة عدد من أساتذة القانون بجامعة ساسكس البريطانية وجامعة حمد بن خليفة وكلية أحمد بن محمد العسكرية.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات التي يقدمها مركز حكم القانون ومكافحة الفساد في إطار تقديم الدعم الفني والتدريب المستمر لدول القارة الإفريقية والتي بدأت بدولة غامبيا وأقيمت في شهر مارس الماضي وتلتها دولة رواندا.

ويذكر أن مركز حكم القانون ومكافحة الفساد يقدم دورات تدريبية محلية وإقليمية ودولية للمؤسسات والهيئات المختلفة في مجال حكم القانون ومكافحة الفساد والحوكمة على مدار العام بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة .

صور ذات صلة